الأسئلة الشائعة

أدخل سؤالا أو كلمة أساسية
Foire aux Questions
Besoin d'aide ? Toutes les réponses à vos questions sont peut être dans notre FAQ !
الطوارئ

هاتف مسروق أو ضائع

بين لحظة سرقة/ ضياع هاتفك ولحظة تقديم تصريحك ل "Inwi"، تتحمل كافة مصروفات الاتصالات التي تتم بدون علمك. ستستمر محاسبتك على خطتك والخيارات المرتبطة بها. لذلك من المهم إبلاغ خدمة العملاء لدينا بأسرع ما يمكن لتأمين خطك.
في حالة فقدان هاتفك أو سرقته، لا يتم إنهاء عقدك. نتيجة لذلك، تتحمل مسؤولية سداد مبلغ اشتراكك الشهري والخيارات المرتبطة به. إذا تم إجراء اتصالات بعد إعلان فقدان هاتفك أو سرقته إلى "Inwi"، المرجو الإتصال بخدمة العملاء للإبلاغ عنها. الاتصالات الاحتيالية السابقة بين الإبلاغ والعودة إلى خدمة خطك سيتم تعويضك عنها.
عندما تبلغ "Inwi" عن فقدان هاتفك أو سرقته ، لا يتم إنهاء خطك. فقط يتم تعليقه لمنع الاستخدام الاحتيالي. ستتم إعادته إلى الخدمة فقط بموجب طلب منك إلى خدمة العملاء. بمجرد عودة خطك إلى الخدمة، سواء كان لديك بطاقة SIM جديدة لاستبدالها أم لا، فإنك تحتفظ برقم هاتفك المحمول المعتاد.

إيلا تسرق ليك التليفون حاول تحط شكاية عند أقرب مركز شرطة أو درك، مع المعلومات التالية : (السمية و الكنية، العنوان، نوع التليفون، رقم الاشتراك inwi ، تاريخ السرقة)

غادي يخصك ضروري توقف الخط ديالك، إما من فضاء الزبناء فتطبيق My inwi ، أو بالاتصال بمستشار الزبناء inwi باش تخبرو على ضياع أو سرقة التليفون باش يتكلف و يوقف ليك الخط

تقدر تشوف الرسائل ديالك من تليفون آخر، الكود السري لي غادي يخصك تقدر تاخذو بالاتصال بمصلحة الزبناء.

بدل البطاقة ديالك فواحد من نقط البيع ديالنا و عاود شغل الخط ديالك بالاتصال بمصلحة الزبناء

بطاقة SIM محظورة

باش تروشارجي من جديد، ما عليك سوى الاتصال بمستشار inwi على رقم 220 من هاتفك المحمول أو على رقم 0529000220 من هاتف آخر.

باش تبدل بطاقتك SIM، سير لواحدة من نقط البيع inwi للي غادي تعطيك بطاقة SIM جديدة

قم بإيقاف تشغيل هاتفك المحمول ثم قم بتشغيله مرة أخرى لاختبار خطك. إذا لم ينجح ذلك، أدخل بطاقتك SIM في هاتف آخر "inwi" أو في هاتف محمول غير مؤمن على شبكة مشغل آخر. في حالة استمرار المشكلة، فهناك مشكلة في بطاقتك SIM. خلاف ذلك، هناك مشكلة في هاتفك.
في حالة حظرك لبطاقتك SIM بعد ثلاثة أخطاء عند إدخال رمز رقم التعريف الشخصي، اتصل بمركز علاقات العملاء لدينا على الرقم 220 والذي يعطيك رمز مفتاح فك القفل الشخصي لبطاقتك.

طفي التليفون ديالك و عاود خدمو مرة أخرىباش تجرب الخط ديالك. إلا ما نجحاتش هاد العملية دخل بطاقةSIM  ديالك فتليفون آخر  inwi أو أي تليفون آخر مامبلوكيش ليه الريزو على شركة أخرى. في حالة استمرار المشكلة،بطاقتكSIM فعلاً مخدماش. في حالة أخرى، المشكلة كاينة فالتليفون ديالك

تقدر تشوف الكودPUK فأي وقت عبر  : 

  • تطبيق My inwi ، قائمة "Mon assistance"
  •  WhatsApp على الرقم 0700000220
  •  الاتصال بالرقم 220 من نمرة inwi، أو ب 0529000220 من هاتف ثابت أو هاتف محمول آخر

كلمة السر منسية

اذهب إلى https://myinwi.ma و إضغط على "نسيت كلمة المرور" لإدخال معلوماتك لتسجيل الدخول (رقم الهاتف) للحصول على كلمة مرور جديدة والوصول مرة أخرى إلى منطقة العميل الخاصة بك. ندعوك لتعديله خلال هذا الاتصال الأول.

Connectez-vous avec inwi



Copyright 2024 ©. Tous droits réservés.