الأسئلة الشائعة
إيلا تسرق ليك التليفون حاول تحط شكاية عند أقرب مركز شرطة أو درك، مع المعلومات التالية : (السمية و الكنية، العنوان، نوع التليفون، رقم الاشتراك inwi ، تاريخ السرقة)
غادي يخصك ضروري توقف الخط ديالك، إما من فضاء الزبناء فتطبيق My inwi ، أو بالاتصال بمستشار الزبناء inwi باش تخبرو على ضياع أو سرقة التليفون باش يتكلف و يوقف ليك الخط
تقدر تشوف الرسائل ديالك من تليفون آخر، الكود السري لي غادي يخصك تقدر تاخذو بالاتصال بمصلحة الزبناء.
بدل البطاقة ديالك فواحد من نقط البيع ديالنا و عاود شغل الخط ديالك بالاتصال بمصلحة الزبناء
باش تروشارجي من جديد، ما عليك سوى الاتصال بمستشار inwi على رقم 220 من هاتفك المحمول أو على رقم 0529000220 من هاتف آخر.
باش تبدل بطاقتك SIM، سير لواحدة من نقط البيع inwi للي غادي تعطيك بطاقة SIM جديدة
طفي التليفون ديالك و عاود خدمو مرة أخرىباش تجرب الخط ديالك. إلا ما نجحاتش هاد العملية دخل بطاقةSIM ديالك فتليفون آخر inwi أو أي تليفون آخر مامبلوكيش ليه الريزو على شركة أخرى. في حالة استمرار المشكلة،بطاقتكSIM فعلاً مخدماش. في حالة أخرى، المشكلة كاينة فالتليفون ديالك
تقدر تشوف الكودPUK فأي وقت عبر :