Business Connect Fibre
قوة الأنترنيت عالي الصبيب في خدمة المقاولات و المهنيين
مع الألياف البصرية لـ inwi Business ، نقدم لزبنائنا تكنولوجيا الاتصال بالأنترنيت ذي الصبيب العالي ابتداء من 249 درهم.
نحو الهاتف التابث الوطني
نحو الهواتف النقالة للشركة و أرقام inwi
2 ساعات
نحو الهواتف النقالة الوطنية
تكاليف توفير المعدات:0 درهم
تكاليف تشغيل الخدمة :0 درهم
تكاليف التتبيت:0 درهم
مدة الاشتراك: 12 شهر
+عنوان IP تابث: 20 درهم
*249 درهم/الشهر على 3 فواتير الأولى، ثم 349 درهم/الشهر إبتداءً من الشهر الرابع
نحو الهاتف التابث الوطني
نحو الهواتف النقالة للشركة
3 ساعات
نحو الهواتف النقالة الوطنية
تكاليف توفير المعدات:0 درهم
تكاليف تشغيل الخدمة :0 درهم
تكاليف التتبيت:0 درهم
مدة الاشتراك: 12 شهر
+عنوان IP تابث: 20 درهم
*349 درهم/الشهر على 3 فواتير الأولى، ثم 449 درهم/الشهر إبتداءً من الشهر الرابع
نحو الهاتف التابث الوطني
نحو الهواتف النقالة للشركة
4 ساعات
نحو الهواتف النقالة الوطنية
تكاليف توفير المعدات:0 درهم
تكاليف تشغيل الخدمة :0 درهم
تكاليف التتبيت:0 درهم
مدة الاشتراك: 12 شهر
+عنوان IP تابث: 20 درهم
*449 درهم/الشهر على 3 فواتير الأولى، ثم 649 درهم/الشهر إبتداءً من الشهر الرابع
نحو الهاتف التابث الوطني
نحو الهواتف النقالة للشركة
6 ساعات
نحو الهواتف النقالة الوطنية
تكاليف توفير المعدات:0 درهم
تكاليف تشغيل الخدمة :0 درهم
تكاليف التتبيت:0 درهم
مدة الاشتراك: 12 شهر
+عنوان IP تابث: 20 درهم
2 ساعات من المكالمات
نحو الهواتف النقالة الوطنية
نحو الهواتف النقالة الوطنية
6 ساعات من المكالمات
نحو الهواتف النقالة الوطنية
للاشتراك ، حدد موعدًا مع مستشارينا
1-اختاروا العرض عالي الصبيب الذي يناسبكم ابتداء من 249 درهم مع احتساب الرسوم
2-سيزوركم تقني متخصص في حلول الأنترنت لتشغيل الخدمة
3-استفيدوا من الأنترنت اللامحدود وعالي الصبيب
كيف يمكن الاشتراك في العرض ؟
يمكنكم الاشتراك في إحدى وكالاتنا بتقديم الوثائق التالية :
بحاجة لمعلومات ؟ اتصلوا بمستشارينا
Choisir une autre méthode de contact
عندك أسئلة ؟ حنا هنا باش نجاوبو عليها!
عرض Fibre مؤهل للرضا أو استرداد المال في آجال 7 أيام. خلال هذه الفترة، يمكن للزبون تغيير الرأي دون أداء أي مصاريف.
تكاليف الرضا أو استرداد المال هي 50 درهم يتم اداؤها في الوكالة أثناء العملية.
تستغرق إجراءات الاحتفاظ بالرقم 48 ساعة بشكل عام، باستثناء عطل نهاية الأسبوع و العطلات الرسمية.
يمكن أن يتم إنهاء الاشتراك عن طريق الاتصال بخدمة الزبناء أو عن طريق التوجه للوكالة.
نعم. يتم وضع الروتور رهن إشارة الزبون و لكنه يظل ملكًا لـ inwi. عند إنهاء الاشتراك، يعيد الزبون الجهاز إلى الوكالة لاسترداد التكاليف التي تم أداؤها عند التشغيل .
في حالة عدم إرجاع الجهاز، يتلقى الزبون فاتورة نهائية لأداء تكاليف عدم الإرجاع والتي تختلف حسب نوعية للجهاز.
إذا توقف الروتور عن العمل خلال فترة العقد، فسيتم استبداله مباشرة.
إذا استنفد رصيدكم من المكالمات الوطبية و الدولية، فيمكنكم اختيار أحد الخيارات المتاحة، إما التشغيل المتكرر لمرة واحدة أو شهريًا. سيتم استهلاك المكافأة الممنوحة في هذه الحالة أولاً، مما سيمكنكم من تحسين استهلاككم.
سواء كان ذلك تأخيرًا في تثبيت الجهاز في المنزل، أو انقطاعًا بعد التشغيل، أو ضعف على مستوى الصبيب، يمكنكم الاتصال بمصلحة الزبناء على الرقم 0529 29 29 29