Business Connect ADSL
استفيدوا من الأنترنت عالي الصبيب لجميع الإستخدامات المهنية ب
149 درهم/ الشهر مع احتساب الرسوم
*149 درهم/الشهر على 12 فواتير الأولى، ثم 199 درهم/الشهر
مكالمات لا محدودة
نحو الهاتف التابت الوطني
مكالمات لا محدودة
نحو الهواتف النقالة للشركة inwi
ساعتين
نحو الهواتف النقالة الوطنية و الدولية Zone1A
تكاليف توفير المعدات:100 درهم TTC
تكاليف تشغيل الخدمة: 0 درهم
تكاليف التثبيت: 0 درهم TTC
مدة الإشتراك: شهر 12
خيارات
-1عنوان IP ثابت: 20 درهم مع احتساب الرسوم/الشهر
- خيار 10 ساعات نحو الجوال الوطني 50 درهم
-سقف قابل للتخصيص
- يا يرضيكم يا تردوه صالح لمدة 8 أيام
عرض ADSL
اختاروا عرض أنترنيت لا محدود واستفيدوا من خصم 25٪ على 12 الفواتيرالأولى.
الخيارات المتاحة
عنوان IP ثابت
20 درهم/ الشهر مع احتساب الرسوم
جواز 10 ساعات
50 درهم مع احتساب الرسوم
تحديد سقف الخط
للاشتراك ، حدد موعدًا مع مستشارينا
اختيار المعدات المتاحة حسب التوفر
Huawei DG8245V
ZTE ZXHN H267N
كيف يمكنني الاشتراك في عرض Business connect ADSL ؟
المرحلة 1
اختاروا العرض Business Connect ADSL ب 199 درهم TTC / شهر
المرحلة 2
سيأتي تقني مؤهل إلى مقركم لضمان تركيب وتشغيل العرض
المرحلة 3
استفيدوا من الأنترنت اللا محدود عالي الصبيب
عندك أسئلة ؟ حنا هنا باش نجاوبو عليها!
عرض ADSL مؤهل للرضا أو استرداد المال في آجال 7 أيام. خلال هذه الفترة، يمكن للزبون تغيير الرأي دون أداء أي مصاريف.
تكاليف الرضا أو استرداد المال هي 50 درهم يتم اداؤها في الوكالة أثناء العملية.
تستغرق إجراءات الاحتفاظ بالرقم 48 ساعة بشكل عام، باستثناء عطل نهاية الأسبوع و العطلات الرسمية.
يمكن أن يتم إنهاء الاشتراك عن طريق الاتصال بمصلحة الزبناء أو عن طريق التوجه للوكالة.
نعم. يتم وضع الروتور رهن إشارة الزبون و لكنه يظل ملكًا لـ inwi. عند إنهاء الاشتراك، يعيد الزبون الجهاز إلى الوكالة لاسترداد التكاليف التي تم أداؤها عند التشغيل .
في حالة عدم إرجاع الجهاز، يتلقى الزبون فاتورة نهائية لأداء تكاليف عدم الإرجاع والتي تختلف حسب نوعية للجهاز.
إذا توقف الروتور عن العمل خلال فترة العقد، فسيتم استبداله مباشرة.
إذا استنفد رصيدكم من المكالمات الوطبية و الدولية، فيمكنكم اختيار أحد الخيارات المتاحة، إما التشغيل المتكرر لمرة واحدة أو شهريًا. سيتم استهلاك المكافأة الممنوحة في هذه الحالة أولاً، مما سيمكنكم من تحسين استهلاككم.
سواء كان ذلك تأخيرًا في تثبيت الجهاز في المنزل، أو انقطاعًا بعد التشغيل، أو ضعف على مستوى الصبيب، يمكنكم الاتصال بمصلحة الزبناء على الرقم 0529 29 29 29