؟بحاجة الى مساعدة ؟

الأسئلة المتداولة

أجوبة ومساعدة

لشراء فورفي يمكنكم التنقل إلى أقرب وكالة inwi.  لا تنسوا إحضار نسخة من بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بكم

إذا كنتم زبناء سابقين لمشغل آخر ، وتريدون شراء فورفي دون تغيير رقمكم الحالي:

  • توجهوا إلى أقرب وكالة inwi مع CIN الخاص بكم وآخر فاتورة فورفي من المشغل الحالي الخاص بكم ،
  • اختاروا الفورفي الذي يناسب احتياجاتكم
  • قوموا بتوقيع طلب النقل وعقد الاشتراك الخاص بكم ،
  • واحصلوا على شريحة inwi الجديدة مجانًا.

بمجرد قبول طلب النقل الخاص بكم ودفع رسوم التشغيل يتم تنفيذ تخصيص فورفي الذي اشتركتم فيه تلقائيًا بعد يومي عمل. ستتلقون رسالة نصية قصيرة على خط inwi الجديد لإبلاغكم بترحيل رقمكم المجاني.

لمزيد من المعلومات قوموا بزيارة صفحتنا: https://www.inwi.ma/ar/mobile/services/portabilite

يمكنك دفع فواتير inwi الخاصة بكم باستخدام طريقة الدفع التي تناسبكم :

  • My inwi
  • inwi.ma
  • inwiMoney
  • وكالات inwi
  • الاقتطاع البنكي الاوتوماتيكي
  • التحويل المصرفي
  • عبر التطبيقات أو أجهزة الصرف الآلي للبنوك الشريكة لنا
  • وكالات CashPlus : أكثر من 2000 وكالة في جميع أنحاء المغرب
 تجديد الفورفيالآجال النهائية لدفع الفاتورة
دورة الفواتير 18من الثامن عشر إلى السابع عشر من الشهر التاليمن اليوم العشرين من الشهر وحتى السابع من الشهر التالي
دورة الفواتير 01من 01 إلى 31 من نفس الشهرمن اليوم الثالث من الشهر حتى اليوم العشرين من الشهر التالي

كيف أجد رمز تسديد فاتورتي؟

  • في تطبيق My inwi في قسم "فواتيري"
  • عبر Whatsapp عن طريق الاتصال بأحد مستشاري inwi; متاح لكم 7 أيام في الأسبوع على 212700000220+
  • عن طريق إرسال كلمة "code" مجانا إلى 699

يمكنكم تفعيل الجواز الذي يناسبكم في أي وقت:

  • في تطبيق My inwi،
  • في فضاء الزبناء‎ الخاص بكم على inwi.ma،
  • عبر USSD عن طريق إدخال *120#،
  • عبر الإتصال ب 120،
  • إكتشفوا قائمة الجوازات على:
  • في تطبيقم My inwi،
  • في فضاء الزبناء‎ الخاص بكم على inwi.ma،
  • عبر تطبيق inwi Money الخاص بكم،
  • عبر إدخال #120*،
  • عبر الإتصال ب 120،
  • في أقرب وكالة ،
  • عبر تطبيقكم المصرفي،
  • عبر أحد أجهزة الصراف الآلي التابعة لمصرفكم،
  • عبر إحدى وكالات WAFACASH،
  • بمرجان، BIM، أو لدى بائع معتمد.

يمكنكم تفعيل جواز أو تعبئة للتسديد مع الفاتورة ابتدأ من شهركم الثالث كزبناء للفورفي النقال inwi.

قد يتم تطبيق رسوم تغيير الخطة وسيتم ترحيلها إلى فاتورتك التالية لخطتك الجديدة في الدورة التالية.

يمكنكم الاتصال بخدمة االزبناء على الرقم 220. وسيسعد مستشارونا بشرح جميع الخطوات بالتفصيل.

في حالة إلغاء عقد الفورفي بإلتزام الخاص بكم لمدة تساوي أو تزيد عن 12 شهرًا ، قد يتم تطبيق رسوم الإلغاء.

يمكنكم أن تجدوا رمز PUK الخاص بكم في أي وقت عبر:

  • تطبيقكم My inwi الخاص بكم ، في قسم "المساعدة"،
  • من خلال الدخول إلى فضاء الزبناء‎ الخاص بكم على inwi.ma،
  • عبر الدردشة على Whatsapp على الرقم: +212 700-000220 ،
  • عبر الاتصال:

    - من هاتف ينوي: على 220..

     - من هاتف ثابت أو من جوال آخر: على 0529000220.

     - من الخارج: على +212529000220.