؟بحاجة الى مساعدة ؟

الأسئلة المتداولة

أجوبة ومساعدة

نحن واعون بأن الأنترنيت و جميع طرق التواصل تشكل ضرورة. خصوصا خلال هذه الأوقات الصعبة التي تدفعنا الى التواصل المستمر مع اقاربنا، تتبع المستجدات و العمل من المنزل... لهذا، فريقنا يضاعف مجهوداته لتستفيدو من أحسن الخدمات بأحسن تغطية و أحسن العروض. سواء كنتم فرد أو شركة، كنتم تستعملون خدماتنا الصوتية أو أنترنيت، ستجدوننا بجانبكم كي نتخطى معا هذه الفترة في أحسن ظروف.

خلال هذه الفترة Covid-19, وكالاتنا مفتوحة من الاثنين إلى السبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً. مع ذالك، ننصح بي البقاء بالبيت والاتصال بنا عن بُعد عبر الهاتف على الرقم 220 عبر مواقع التواصل الاجتماعية أو عبر التطبيق Myinwi  والحضور إلى وكالاتنا فقط في حالة الطوارئ.

كونو مطمئنين، شبكة inwi تم وضعها بطريقة لتستوعب الزيادات العالية في الاستعمال خلال الوضعيات الاستثنائية كالتي نعيشها الآن.

الزيادة في استعمال شبكات الاتصال في قطاع الصحة، العمل من المنزل، التعليم من المنازل، الحاجة الى التواصل مع الأقارب... شبكة inwi تتلائم مع طلبات الزبناء. بالإضافة الى ذلك، فريقنا التقني حارس على الوضع ليلا و نهارا في جميع انحاء البلاد للتتبع عن قريب اداءها و تقويته في حالة الضرورة

كل الاحتياطات اتخذت لحماية موظفينا واقاربهم ضد مخاطر Coronavirus :

  • إقرار العمل من المنزل لجميع الموظفين الغير المجبورين على الحضور.
  • ـ تطهير دائم لاماكن العمل (المقر، الوكالات، المراكز الجهوية...)
  • منع الاجتماعات البدنية والتنقلات
  • تواصل دائم مع الموظفين لتوعيتهم على المعايير اللازمة لتفادي انتشار الفيروس.

فريقنا دائما في خدمتكم، خصوصا خلال الاوقات الصعبة. لأي حاجة، اتصلوا بنا:

  • عبر الهاتف على الرقم 220.
  • عبر موقعنا inwi.ma
  • عبر التطبيق Myinwi
  • عبر مواقع التواصل الإجتماعية

يمكنكم العثور على اقرب وكالة لكم عبر الرابط: https://www.inwi.ma/ar/agences.

جميع وكالتنا تتبعت المعايير العالية للامن و النظافة الموصلة لنا من وزارة الصحة لحمايتكم عند زيارتكم لنا. مع ذالك، ننصح بي البقاء بالبيت و عدم التنقل الى وكالاتنا إلا في حالة طارئة. اتصلو بخدمة الزبناء او بالوكالة للتطلع على امكانية الجواب عن طلبكم عن بعد. ستجدون ارقام هواتف الوكالات على نفس الرابط.

inwi تمنح للطلاب إمكانية الولوج مجانا وبلا حدود لمواقع التعليم https://telmidtice.men.gov.ma  المقدمة من طرف وزارة التربية الوطنية خاصة

وعيا بحدة التحدي الذي يواجهون التلاميذ و اولياء امرهم، انوي و من خلال مشاركتها في التعليم، تضع بين يديكم تطبيق emadrassa، الذي يوفر لتلاميذ السنة الأولى و الثالتة اعدادي و الباك العلمي دروس دعم، كتب، بالإضافة الى نصائح و توجيهات في شكل تفاعلي. التطبيق متوفرعبر android و iphone

نعم. مع احترام التدابير التي أوصت بها وزارة الصحة وضمان سلامة موظفيه وعملائه، يضمن شريكنا أمانة تسليم بطاقات SIM لتمكينكم من العمل من المنزل أو متابعة دراستكم، تتبع المستجدات وكذا الاتصال بأحبائك. لهذا، فريقنا يضاعف مجهوداته لتستفيدوا من أحسن الخدمات بأحسن تغطية وأحسن العروض. يتم تسليم بطاقة SIM بدون اتصال ويتم اتخاذ تدابير لنظافة وأخذِ المسافة اللازمة بين الأشخاص والأشياء

لكافة طلباتكم المتعلقة بالمساعدة، نضع رهن إشارتكم: صفحة الأسئلة الشائعة أو على برنامج winbot، أو التواصل مع مستشارينا عبر الدردشة الخاصة أو إرسال رسالة خاصة إلينا على الشبكات الاجتماعية. نظرًا لعدد طلبات خدمة العملاء في السياق الحالي، نطلب منكم تفضيل الرسائل الخاصة على الشبكات الاجتماعية للمواضيع غير العاجلة. يمكن التواصل بمستشارينا كل يوم من الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

كونوا مطمئنين، شبكة inwi تم وضعها بطريقة لتستوعب الزيادات العالية في الاستعمال خلال الوضعيات الاستثنائية كالتي نعيشها الآن. الزيادة في استعمال شبكات الاتصال في قطاع الصحة، العمل من المنزل، التعليم من المنازل، الحاجة الى التواصل مع الأقارب... شبكة inwi تتلائم مع طلبات الزبناء. بالإضافة الى ذلك، فريقنا التقني حارس على الوضع ليلا ونهارا في جميع انحاء البلاد للتتبع عن قريب اداءها و تقويته في حالة الضرورة

نحن واعون بأن الأنترنيت وجميع طرق التواصل تشكل ضرورة. خصوصا خلال هذه الأوقات الصعبة التي تدفعنا الى التواصل المستمر مع اقاربنا، تتبع المستجدات والعمل من المنزل... لهذا، فريقنا يضاعف مجهوداته لتستفيدوا من أحسن الخدمات بأحسن تغطية وأحسن العروض. سواء كنتم فرد أو شركة، كنتم تستعملون خدماتنا الصوتية أو أنترنيت، ستجدوننا بجانبكم كي نتخطى معا هذه الفترة في أحسن ظروف.