الأسئلة الشائعة

أدخل سؤالا أو كلمة أساسية
Foire aux Questions
Besoin d'aide ? Toutes les réponses à vos questions sont peut être dans notre FAQ !
faq category image
عروض النقال

فورفيات النقال للمقاولات

يمكنك الأسطول غير المحدود بالاتصال بجميع أرقام inwi في أسطول خطوط الهاتف الثابت و النقال التابع للشركة. وبالتالي، يمكن لجميع الموظفين التواصل بحرية و بدون قيود

تمكنك أرقام inwi اللا محدودة الاستفادة من مكالمات لا محدودة نحو جميع أرقام inwi، بعد نفاد حجم مكالماتك الشهرية

يمكنك الإطلاع على رصيدك مجانًا و في أي وقت :

• عبر تطبيق My inwi

• من خلال الاتصال بـ 120 من خط inwi

• عن طريق الاتصال بـ # 30 * 120 * متبوعًا بالاتصال

يمكن لمدير الاتصالات أن يطلب تغيير الفورفي في أي وقت عن طريق الاتصال بخدمة الزبناء على الرقم 0529292929. وقد يؤدي هذا التغيير إلى تحمل تكاليف عندما يتعلق الأمر بتخفيض الفورفي ويكون ساري المفعول في اليوم الأول من الشهر الموالي.

الفواتير الخاصة بك متوفرة على Business Selfcare. فقط مدير الاتصالات لديه إمكانية استشارتهم و تحميلهم.

في حالة السرقة أو الضياع، يجب على مدير الاتصالات، الاتصال بخدمة الزبناء الخاصة بالمهنيين على 0529292929 لإلغاء خط الهاتف النقال. سيتم بعد ذلك منحك بطاقة SIM جديدة، مع الاحتفاظ برقم هاتفك الأولي

الفواتير الخاصة بك متوفرة على Business Selfcare. فقط مدير الاتصالات لديه إمكانية استشارتهم و تحميلهم.

الفورفيات اللا محدودة

يمكن لمدير الاتصالات أن يطلب تغيير الفورفي في أي وقت عن طريق الاتصال بخدمة الزبناء على الرقم 0529292929. وقد يؤدي هذا التغيير إلى تحمل تكاليف عندما يتعلق الأمر بتخفيض الفورفي ويكون ساري المفعول في اليوم الأول من الشهر الموالي.

ابقى على اتصال مع العائلة و الأصدقاء في أكثر من 150 دولة عن طريق طلب مدير الاتصالات بتفعيل خدمة الرومينغ للمكالمات و الانترنيت

في حالة السرقة أو الضياع، يجب على مدير الاتصالات، الاتصال بخدمة الزبناء الخاصة بالمهنيين على 0529292929 لإلغاء خط الهاتف النقال. سيتم بعد ذلك منحك بطاقة SIM جديدة، مع الاحتفاظ برقم هاتفك الأولي

يمكن لمدير الاتصالات طلب إلغاء خط واحد أو أكثر من الأسطول. يجب تقديم طلب كتابي للشروع في إلغاء الخط. يجب إرسال هذه الوثيقة إلى خدمة زبناء الشركات. ندعوكم للتواصل معنا على 0529292929 لمزيد من المعلومات.

عرض الأنترنيت النقال

يمكنك الإطلاع على رصيدك مجانًا و في أي وقت :

• عبر تطبيق My inwi

• من خلال الاتصال بـ 120 من خط inwi

• عن طريق الاتصال بـ # 30 * 120 * متبوعًا بالاتصال

يمكن لمدير الاتصالات أن يطلب تغيير الفورفي في أي وقت عن طريق الاتصال بخدمة الزبناء على الرقم 0529292929. وقد يؤدي هذا التغيير إلى تحمل تكاليف عندما يتعلق الأمر بتخفيض الفورفي ويكون ساري المفعول في اليوم الأول من الشهر الموالي.

نعم. لديك خيار مشاركة باقتك الشهرية مع 5 خطوط inwi

الفواتير الخاصة بك متوفرة على Business Selfcare. فقط مدير الاتصالات لديه إمكانية استشارتهم و تحميلهم.

في حالة السرقة أو الضياع، يجب على مدير الاتصالات، الاتصال بخدمة الزبناء الخاصة بالمهنيين على 0529292929 لإلغاء خط 4G. سيتم بعد ذلك منحك بطاقة SIM جديدة / روتور 4G

يمكن لمدير الاتصالات طلب إلغاء خط واحد أو أكثر من الأسطول. يجب تقديم طلب كتابي للشروع في إلغاء الخط. يجب إرسال هذه الوثيقة إلى خدمة زبناء الشركات. ندعوكم للتواصل معنا على 0529292929 لمزيد من المعلومات.

Connectez-vous avec inwi



Copyright 2024 ©. Tous droits réservés.