الأسئلة الشائعة
تكاليف الرضا أو استرداد المال هي 50 درهم يتم اداؤها في الوكالة أثناء العملية.
تستغرق إجراءات الاحتفاظ بالرقم 48 ساعة بشكل عام، باستثناء عطل نهاية الأسبوع و العطلات الرسمية.
في حالة عدم إرجاع الجهاز، يتلقى الزبون فاتورة نهائية لأداء تكاليف عدم الإرجاع والتي تختلف حسب نوعية للجهاز.
إذا توقف الروتور عن العمل خلال فترة العقد، فسيتم استبداله مباشرة.
إذا استنفد رصيدكم من المكالمات الوطبية و الدولية، فيمكنكم اختيار أحد الخيارات المتاحة، إما التشغيل المتكرر لمرة واحدة أو شهريًا. سيتم استهلاك المكافأة الممنوحة في هذه الحالة أولاً، مما سيمكنكم من تحسين استهلاككم.
سواء كان ذلك تأخيرًا في تثبيت الجهاز في المنزل، أو انقطاعًا بعد التشغيل، أو ضعف على مستوى الصبيب، يمكنكم الاتصال بمصلحة الزبناء على الرقم 0529 29 29 29
عرض Fibre مؤهل للرضا أو استرداد المال في آجال 7 أيام. خلال هذه الفترة، يمكن للزبون تغيير الرأي دون أداء أي مصاريف.
يمكن أن يتم إنهاء الاشتراك عن طريق الاتصال بخدمة الزبناء أو عن طريق التوجه للوكالة.
نعم. يتم وضع الروتور رهن إشارة الزبون و لكنه يظل ملكًا لـ inwi. عند إنهاء الاشتراك، يعيد الزبون الجهاز إلى الوكالة لاسترداد التكاليف التي تم أداؤها عند التشغيل .
عرض ADSL مؤهل للرضا أو استرداد المال في آجال 7 أيام. خلال هذه الفترة، يمكن للزبون تغيير الرأي دون أداء أي مصاريف.
تكاليف الرضا أو استرداد المال هي 50 درهم يتم اداؤها في الوكالة أثناء العملية.
تستغرق إجراءات الاحتفاظ بالرقم 48 ساعة بشكل عام، باستثناء عطل نهاية الأسبوع و العطلات الرسمية.
يمكن أن يتم إنهاء الاشتراك عن طريق الاتصال بمصلحة الزبناء أو عن طريق التوجه للوكالة.
نعم. يتم وضع الروتور رهن إشارة الزبون و لكنه يظل ملكًا لـ inwi. عند إنهاء الاشتراك، يعيد الزبون الجهاز إلى الوكالة لاسترداد التكاليف التي تم أداؤها عند التشغيل .
في حالة عدم إرجاع الجهاز، يتلقى الزبون فاتورة نهائية لأداء تكاليف عدم الإرجاع والتي تختلف حسب نوعية للجهاز.
إذا توقف الروتور عن العمل خلال فترة العقد، فسيتم استبداله مباشرة.
إذا استنفد رصيدكم من المكالمات الوطبية و الدولية، فيمكنكم اختيار أحد الخيارات المتاحة، إما التشغيل المتكرر لمرة واحدة أو شهريًا. سيتم استهلاك المكافأة الممنوحة في هذه الحالة أولاً، مما سيمكنكم من تحسين استهلاككم.
سواء كان ذلك تأخيرًا في تثبيت الجهاز في المنزل، أو انقطاعًا بعد التشغيل، أو ضعف على مستوى الصبيب، يمكنكم الاتصال بمصلحة الزبناء على الرقم 0529 29 29 29
اختاروا العرض Business Connect ADSL ب 199 درهم TTC / شهرالمرحلة 1
المرحلة 2 سيأتي تقني مؤهل إلى مقركم لضمان تركيب وتشغيل العرض
المرحلة 3 استفيدوا من الأنترنت اللا محدود عالي الصبيب
تكاليف الرضا أو استرداد المال هي 50 درهم يتم اداؤها في الوكالة أثناء العملية.
تستغرق إجراءات الاحتفاظ بالرقم 48 ساعة بشكل عام، باستثناء عطل نهاية الأسبوع و العطلات الرسمية.
نعم. يتم وضع الروتور رهن إشارة الزبون و لكنه يظل ملكًا لـ inwi. عند إنهاء الاشتراك، يعيد الزبون الجهاز إلى الوكالة لاسترداد التكاليف التي تم أداؤها عند التشغيل .
في حالة عدم إرجاع الجهاز، يتلقى الزبون فاتورة نهائية لأداء تكاليف عدم الإرجاع والتي تختلف حسب نوعية للجهاز.
إذا توقف الروتور عن العمل خلال فترة العقد، فسيتم استبداله مباشرة.
إذا استنفد رصيدكم من المكالمات الوطبية و الدولية، فيمكنكم اختيار أحد الخيارات المتاحة، إما التشغيل المتكرر لمرة واحدة أو شهريًا. سيتم استهلاك المكافأة الممنوحة في هذه الحالة أولاً، مما سيمكنكم من تحسين استهلاككم.
سواء كان ذلك تأخيرًا في تثبيت الجهاز في المنزل، أو انقطاعًا بعد التشغيل، أو ضعف على مستوى الصبيب، يمكنكم الاتصال بمصلحة الزبناء على الرقم 0529 29 29 29
نعم. يتم وضع الروتور رهن إشارة الزبون و لكنه يظل ملكًا لـ inwi. عند إنهاء الاشتراك، يعيد الزبون الجهاز إلى الوكالة لاسترداد التكاليف التي تم أداؤها عند التشغيل .
عرض 4G مؤهل للرضا أو استرداد المال في آجال 7 أيام. خلال هذه الفترة، يمكن للزبون تغيير الرأي دون أداء أي مصاريف.
يمكن أن يتم إنهاء الاشتراك عن طريق الاتصال بخدمة الزبناء أو عن طريق التوجه للوكالة.
تكاليف الرضا أو استرداد المال هي 50 درهم يتم اداؤها في الوكالة أثناء العملية.
تستغرق إجراءات الاحتفاظ بالرقم 48 ساعة بشكل عام، باستثناء عطل نهاية الأسبوع و العطلات الرسمية.
نعم. يتم وضع الروتور رهن إشارة الزبون و لكنه يظل ملكًا لـ inwi. عند إنهاء الاشتراك، يعيد الزبون الجهاز إلى الوكالة لاسترداد التكاليف التي تم أداؤها عند التشغيل .
في حالة عدم إرجاع الجهاز، يتلقى الزبون فاتورة نهائية لأداء تكاليف عدم الإرجاع والتي تختلف حسب نوعية للجهاز.
إذا توقف الروتور عن العمل خلال فترة العقد، فسيتم استبداله مباشرة.
إذا استنفد رصيدكم من المكالمات الوطبية و الدولية، فيمكنكم اختيار أحد الخيارات المتاحة، إما التشغيل المتكرر لمرة واحدة أو شهريًا. سيتم استهلاك المكافأة الممنوحة في هذه الحالة أولاً، مما سيمكنكم من تحسين استهلاككم.
سواء كان ذلك تأخيرًا في تثبيت الجهاز في المنزل، أو انقطاعًا بعد التشغيل، أو ضعف على مستوى الصبيب، يمكنكم الاتصال بمصلحة الزبناء على الرقم 0529 29 29 29
عرض الهاتف الثابت مؤهل للرضا أو استرداد المال في آجال 7 أيام. خلال هذه الفترة، يمكن للزبون تغيير الرأي دون أداء أي مصاريف.
يمكن أن يتم إنهاء الاشتراك عن طريق الاتصال بخدمة الزبناء أو عن طريق التوجه للوكالة.